المجتمع

مرحباً بالعالم في الدوحة!

تعتبر الجاليات المقيمة في دولة قطر جزءاً لا يتجزأ من نجاح مسيرة التنمية الشاملة والطموحة التي تشهدها البلاد، فالتنوع الذي يتمتع به المجتمع القطري يجعله أقرب للعالم والاختلاف يوحده احتفالاً بتنظيم الحدث الرياضي الأكبر في تاريخ الشرق الأوسط.

تستقبل الدوحة في سبتمبر أكثر من 2000 رياضي ورياضية من 213 دولة حول العالم، ومعهم يأتي الآلاف من الجماهير من أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وكذلك الشرق الأوسط لتشجيع أبطالهم والتلويح بأعلامهم في مدرجات استاد خليفة الدولي.

نأمل أن نعمل سوياً مع 50 جالية من المقيمين في قطر وأن نرحب بهم كشريك رئيسي لأسرة ألعاب القوى، كما نقوم بإشراك شعب قطر بهدف رفع مستوى الوعي عن البطولة العالمية وحتى نحقق هدفنا بتقديم رياضة ألعاب القوى إلى جماهير جديدة ونحلق جواً من الحماس حول البطولة مع اقتراب موعدها

من المؤكد أن العمل عن مع الجاليات يساعد على التعرف أكثر على الرياضيين الذين سنرحب بهم في الدوحة وعلى ثقافتهم وعاداتهم، وهو ما يجعلنا أكثر قدرة على خلق أجواء مثالية لكل المشاركين وتنظيم بطولة عالمية على أعلى مستوى.

وحدتنا قوة، ومن خلال هذا القسم من موقع البطولة يمكن الوصول إلى الأنشطة المجتمعية التي تنظمها الجاليات في قطر لإظهار حماسها للبطولة وتشجيع رياضييها خلال بطولة العالم لألعاب القوى ومنحهم إحساس الفريق المضيف.

 

#AIMBEYOND @IAAFDoha2019

27th September to 6th October 2019