سياسة الخصوصية لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019:

تسجيل المتطوعين

المقدمة

ستقوم اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 بمعالجة المعلومات الشخصية الخاصة بك، وتحترم اللجنة خصوصيتك وتلتزم بحماية معلوماتك الشخصية.

تتعلق سياسة الخصوصية هذه باستخدامنا لأي معلومات شخصية تزودنا بها من خلال الموقع http://volunteer.iaafdoha2019.com/Pages/New.aspx للتسجيل من أجل التطوع في بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019.

من أجل تزويدك بمجموعة كاملة من الخدمات، قد نطلب و/أو نسجل معلومات عنك. توضح سياسة الخصوصية هذه ما يلي:

  • نوع المعلومات التي نقوم بجمعها
  • كيف سيتم استخدام المعلومات
  • أين سيتم تخزين المعلومات
  • متى يمكننا الاتصال بك
  • ما إذا كنا سنكشف عن بياناتك لطرف ثالث
  • استخدام ملفات تعريف الارتباط

ما نوع المعلومات الشخصية التي سنقوم بجمعها؟

عندما تسجل للتطوع في بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 سنطلب منك توفير بعض المعلومات الشخصية. في الجدول أدناه، نعرض المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها، والنشاط على موقعنا الإلكتروني الذي تغطيه هذه المعلومات، والوضع القانوني الذي على أساسه نقوم بمعالجتها، وفترة الاحتفاظ بتلك البيانات. عند إدخال التفاصيل الخاصة بك في الحقول المطلوبة، فإنك توافق على أن نقوم، نحن ومقدمي خدماتنا، بتزويدك بالخدمات التي قُمت بتحديدها.

فترة الاحتفاظ الوضع القانوني الذي على أساسه يتم استخدامها النشاط المستهدف نوع المعلومات الشخصية
خلال مدة التطوع ولمدة 4 سنوات بعد انتهائها موافقة التسجيل للتطوع في بطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 الاسم – اسم الأب – اللقب – تاريخ الميلاد – الجنسية – الجنس – العنوان – رقم جواز السفر – الوظيفة – رقم الهاتف ورقم الجوال – عنوان البريد الإلكتروني – نسخة من جواز السفر – صورة شخصية

 

إذا قمت بالتسجيل أو الاشتراك لتلقي المعلومات خلال الرد على إحدى المسابقات للحصول على بعض الجوائز أو غيرها، فسوف نوضح في سياسة الخصوصية لهذا الحدث أي معلومات إضافية حول كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية التي سوف نقوم بجمعها. للمزيد من المعلومات حول شروط مسابقاتنا، يرجى الاطلاع على شروط وأحكام الموقع الإلكتروني.

كيف سيتم استخدام المعلومات؟

لإرسال المعلومات إليك أو إنشاء حساب قمت بتسجيله أو اشتركت فيه. سنستخدم أيضًا معلوماتك الشخصية للأغراض غير التجارية التالية:

  • للاتصال بك لأسباب تتعلق بالخدمة
  • لتتبع التدفقات المرورية ولتسهيل استخدام موقعنا (راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا)
  • لتخطيط وإدارة أنشطة أعمالنا من خلال فهم وتحليل سلوك وعادات المستخدمين (انظر سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا).

من السهل إلغاء الاشتراك في أي من رسائل البريد الإلكتروني التي لا تريد استلامها عن طريق الاتصال بنا (انظر أدناه).

اين سيتم تخزين المعلومات؟

سنقوم دائماً باتخاذ جميع الاحتياطات المعقولة للتأكد من أن بياناتك تبقى آمنة، ويتم معالجتها وفقًا لسياسة الخصوصية هذه ولها نفس الحماية القانونية في حال تم تخزينها في دولة قطر.

يرجى الملاحظة أن نقل البيانات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا وبالتالي لا يمكننا ضمان أمان البيانات المرسلة إلينا إلكترونيًا، ولذا فإن أي إرسال لهذه البيانات يكون على مسؤوليتك الخاصة. عندما نمنحك (أو في حال اخترت) كلمة مرور حتى تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من الموقع، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه.

هل ستشارك اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 معلوماتي مع أي طرف ثالث؟

قد تفصح اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 عن بياناتك الشخصية حينما تضطر لذلك بموجب القانون، خصوصاً من أجل منع الجرائم أو اكتشافها والقبض على المجرمين أو ملاحقتهم وتقييم أو جمع الضرائب أو الرسوم.

باستثناء مزودي الخدمة الذين يساعدوننا في تشغيل موقعنا (وفي حال احتجنا إلى موافقتك أيضًا)، فإننا لن نشارك معلومات الاتصال الخاصة بك مع أطراف ثالثة، خاضعة للقانون، إلا للاتصال بك مباشرةً عندما يكون لدينا إذن منك.

الجهة المنظمة للبطولة

باختيارك التسجيل للحصول على التذاكر أو تلقي النشرات الإخبارية أو اختيار تلقي رسائل من شركائنا وغيرهم لأغراض تتعلق بالبطولة، ستقوم اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 بمعالجة البيانات الشخصية التي تم جمعها عنك وتمريرها لمنظمي البطولة. يحدد الجدول أعلاء الأنشطة التي يغطيها ذاك الموقع الالكتروني والأساس القانوني الذي سنستند عليه في معالجتنا للبيانات وفترة احتفاظنا بها. ستقوم اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019 بصياغة بعض الضمانات التعاقدية للمساعدة في ضمان التعامل مع بياناتك بطريقة آمنة.

هل يمكنني معرفة المعلومات الشخصية المتعلقة بي التي تحتفظ بها اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019؟

نعم. لديك الحق في طلب نسخة من المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها اللجنة المحلية المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى الدوحة 2019، وستحتاج اللجنة إلى وثيقتين رسميتين لإثبات هويتك.

إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نمتلكها هي غير صحيحة أو غير كاملة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا بأسرع ما يمكن إلى العناوين المسجلة أدناه.

ملفات تعريف الارتباط وخصوصيتك

يستخدم هذا الموقع تقنية جمع المعلومات عبر ملفات تعريف الارتباط (cookie) لكي نتمكن من تزويدك بتجربة تصفح مخصصة. ملفات تعريف الارتباط هي معلومات بسيطة يتم إصدارها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارة موقع على الإنترنت. يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط من خلال متصفحك على القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك، ويمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض مثل تحديد الزيارات السابقة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أحد المواقع وللتحقق من أهم المميزات للموقع. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها.

الاتصال بالاتحاد الدولي لألعاب القوى (IAAF) حول سياسة الخصوصية

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات تتعلق بخصوصية معلوماتك، فيرجى الاتصال بـ:

هبة علي محمد علي hebaa@iaafdoha2019.com

#AIMBEYOND @IAAFDoha2019

27th September to 6th October 2019